أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / وليد قرفالة على رأس اللجنة الإعلامية للترجي الرياصي التونسي … أحسن اختيار لتطوير الجانب الإتصالي لشيخ الأندية

وليد قرفالة على رأس اللجنة الإعلامية للترجي الرياصي التونسي … أحسن اختيار لتطوير الجانب الإتصالي لشيخ الأندية

               السيد وليد قرفالة 

 

موقع جريدة بالمرصاد نيوز الإلكترونية

 

استقبلت جماهير الترجي و الأوساط الرياضية خبر تعيين الوجه الإعلامي المعروف وليد قرفالة في الفترة الأخيرة كمكلف بالإعلام في نادي باب سويقة بترحاب كبير و ذلك لما يتمتع به ابن الصحفي الكبير السيد هادي قرفالة رئيس تحرير سابق باعرق الصحف التونسية جريدة البيان و كان وراء بروز العديد من الصحفيين لهم مكانتهم في الساحة الإعلامية من كفاءة و  مواصفات محددة تؤهله للإضطلاع بهذه الخطة على أحسن و جه .

فالشاب وليد قرفالة فرض نفسه بقوة في السنوات الأخيرة في المشهد الإعلامي الرياضي سواءا كمشرف على تقديم بعض البرامج الرياضية في عدد من القنوات التلفزية أو كمحلل و صحفي يتميز بلباقة التدخلات و عمق الفكرة و الإلمام بالوضع الرياضي في البلاد.

وليد و رغم أنه معروف بانتمائه و حبه للترجي فإن ذلك لم يمنعه من نيل تقدير و احترام جماهير و مسؤولي مختلف الأندية و خلاصة القول أن إدارة الترجي الرياضي التونسي أحسنت الإختيار في زمن أصبحت فيه الأندية الكبرى خاصة في أمس الحاجة إلى كفاءات تعتني بالجانب الإتصالي و الإعلامي في الفريق . و تمنياتنا بالنجاح للصديق و الزميل وليد قرفالة   و التوفيق في عمله الإعلامي الجديد.

عن Baha

شاهد أيضاً

عفوا سي المنذر غالطنا .. وحاولت الغش في امتحان صعب وعسير.

بقلم الصحفي عبد الرزاق مقطوف   سقوط المدرب منذر الكبير بسبب الإصابة حسب قوله   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *