الرئيسية / وطنية / حسب بلاغ وزارة الداخلية : بمناسبة تظاهرة سباقات رياضية وسط العاصمة : تحجير الجولان في شارع الحبيب بورقيبة و عدد من الشوارع تونس العاصمة

حسب بلاغ وزارة الداخلية : بمناسبة تظاهرة سباقات رياضية وسط العاصمة : تحجير الجولان في شارع الحبيب بورقيبة و عدد من الشوارع تونس العاصمة

 

                           صورة لشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة

 

 

 

علمنا من مصادرنا الرسمية أن وزراة الداخلية بمناسبة تنظيم تظاهرة سباقات رياضية وسط العاصمة الليلة الجمعة، تقرر تحجير جولان جميع أصناف العربات بشارع الحبيب بورقيبة في جزئه الممتد بين ساحة 14 جانفي و مفترق الزاد 4 بورقيبة في الإتجاهين بداية من الساعة الخامسة مساء إلى غاية الواحدة ليلا.

كما أكدت في بلاغ مروري تحجير جولان جميع أصناف العربات بشارع محمد الخامس بداية من ساحة الثورة إلى غاية مفترق شاكر محمد الخامس من الساعة السابعة إلى العاشرة ليلا.و أشارت إلى أنه يمكن لمستعملي الطريق القادمين من و إلى شارع بةرقيبة التنقل كالتالي :

للقادمين من الضاحية الشمالية : استعمال الطريق الوطنية رقم 9 ثم محول حي الخضراء فشارع خير الدين باشا ثم شارع الحريةللوصول إلى شارع الحبيب بورقيبة .

للقادمين من الضاحية الجنوبية : استعمال قنطرة الجمهورية ثم قنطرة ابو نواس فمحول خي الخضراء ثم شارع خير الدين باشا و شارع الحرية للوصول إلى شارع الحبيب بورقيبة .

للقادمين من جهة أريانة : استعمال الوطنية رقم 8 ثم محول حي الخضراء فشارغ خير الدين باشا ثم شارع الحرية أو شارع شارنيكول ثم ساحة باستور فشارع الحرية .

و أكدت أنه سيتم فتح هذه الطرقات للجولان تدريجيا مع تقدم السباقات مشيرة غلى أنه يمكن و لمزيدالإرشادات الإتصال على الرقم الاتي :  787 342 71.

 

 

عن Baha

شاهد أيضاً

معتمدة باب سويقة تطلع على ظروف العمل و النقائص بمستشفى صالح عزيز.

متابعة الصحفي و الإعلامي توفيق نويرة معتمدة باب سويقة تطلع على ظروف العمل و النقائص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *