الرئيسية / نجوم وفنون / ستكون حاضرة بقوة في المهرجانات الصيفية: أماني السويسي…. رحلة النجاح والصوت العذب.

ستكون حاضرة بقوة في المهرجانات الصيفية: أماني السويسي…. رحلة النجاح والصوت العذب.

الفنانة أماني السويسي

تعتبر الفنانة أماني السويسي من أبرز الأسماء في الساحة الفنية التونسية والعربية ومن افضل الاصوات في عالم الطرب، وقد اكتسبت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي” الذي كان بمثابة نقطة تحول في مسيرتها الفنية. استطاعت أن تجذب الجماهير بصوتها الفريد وأدائها المميز منذ بداياتها. منذ طفولتها، أظهرت شغفاً كبيراً بالموسيقى والغناء، مما دفعها للانضمام إلى برامج المسابقات الغنائية. كانت مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي” في موسمه الثاني عام 2005 نقطة انطلاقة حقيقية،

حيث لفتت الأنظار بموهبتها المميزة لتواصل بعد رحلة النجاح والتميز من خلال مجموعة من الأعمال التي جعلتها تكون من أهم الاصوات العربية وقدمت العديد من الأغاني الناجحة وكان لها حضور مميز في كبرى التظاهرات الفنية في تونس وفي العالم العربي. حضور كبير في المهرجانات الصيفية ستكون الفنانة أماني السويسي حاضرة بقوة في المهرجانات الصيفية بعرض فني ضخم تقدم خلاله مجموعة من اغانيها التي لاقت نجاحا كبيرا واخرى جديدة انتهت من تحضيرها.

وتستعد خلال هذه الأيام لطرح اغنية تونسية جديدة ستمثل الحدث في الساحة الفنية. أماني السويسي، بصوتها العذب وحضورها المميز، أثبتت نفسها كواحدة من أبرز المطربات في تونس والعالم العربي. تستمر في تقديم أعمال فنية مميزة تلامس قلوب محبيها وتعزز من مكانتها في عالم الطرب.

عن Baha

شاهد أيضاً

الفيلم الكوميدي “جوازة توكسيك” في قاعات السينما التونسية.

انطلقت عروض فيلم جوازة توكسيك في قاعات السينما التونسية ولاقت عروضه الأولى اقبالا كبيرا كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *