أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / وليد قرفالة على رأس اللجنة الإعلامية للترجي الرياصي التونسي … أحسن اختيار لتطوير الجانب الإتصالي لشيخ الأندية

وليد قرفالة على رأس اللجنة الإعلامية للترجي الرياصي التونسي … أحسن اختيار لتطوير الجانب الإتصالي لشيخ الأندية

               السيد وليد قرفالة 

 

موقع جريدة بالمرصاد نيوز الإلكترونية

 

استقبلت جماهير الترجي و الأوساط الرياضية خبر تعيين الوجه الإعلامي المعروف وليد قرفالة في الفترة الأخيرة كمكلف بالإعلام في نادي باب سويقة بترحاب كبير و ذلك لما يتمتع به ابن الصحفي الكبير السيد هادي قرفالة رئيس تحرير سابق باعرق الصحف التونسية جريدة البيان و كان وراء بروز العديد من الصحفيين لهم مكانتهم في الساحة الإعلامية من كفاءة و  مواصفات محددة تؤهله للإضطلاع بهذه الخطة على أحسن و جه .

فالشاب وليد قرفالة فرض نفسه بقوة في السنوات الأخيرة في المشهد الإعلامي الرياضي سواءا كمشرف على تقديم بعض البرامج الرياضية في عدد من القنوات التلفزية أو كمحلل و صحفي يتميز بلباقة التدخلات و عمق الفكرة و الإلمام بالوضع الرياضي في البلاد.

وليد و رغم أنه معروف بانتمائه و حبه للترجي فإن ذلك لم يمنعه من نيل تقدير و احترام جماهير و مسؤولي مختلف الأندية و خلاصة القول أن إدارة الترجي الرياضي التونسي أحسنت الإختيار في زمن أصبحت فيه الأندية الكبرى خاصة في أمس الحاجة إلى كفاءات تعتني بالجانب الإتصالي و الإعلامي في الفريق . و تمنياتنا بالنجاح للصديق و الزميل وليد قرفالة   و التوفيق في عمله الإعلامي الجديد.

عن Baha

شاهد أيضاً

وصول وفد الاهلي المصري و حمدي المدب في الاستقبال.

الوفد المصري يتقدمهم رئيس الأهلي محمود الخطيب أثناء نزوله من الطائرة         …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *