الرئيسية / الرياضة / الناطق الرسمي للنجم الرادسي ينفي شبهة التلاعب بنتيجة المقابلة

الناطق الرسمي للنجم الرادسي ينفي شبهة التلاعب بنتيجة المقابلة

أفاد معز بن حسن الناطق الرسمي للنجم الرياضي الرادسي في تصريح اليوم 27 مارس 2021 بأن نتيجة مباراة فريقه ضد مستقبل المحمدية “كانت مفاجئة لكنها جاءت بعد نسبة نجاح في التهديف عالية” مفنّداً كل ما يتم تداوله حول شبهة تلاعب بنتيجة المقابلة.

و قال الناطق الرسمي للنجم الرادسي أن ثلاثة مباريات كانت مبرمجة اليوم ضمن الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الثانية في مجموعتها الرابعة تجمع بين الترجي الجرجيسي و أولمبيك سيدي بوزيد من جهة و مستقبل المحمدية و النجم الرادسي من جهة أخرى، في حين يستقبل أمل حمام سوسة فريق مستقبل القصرين.

و أضاف بن حسن “علمنا أن مباراة أمل حمام سوسة و مستقبل القصرين ستتأخر فقمنا بإعلام الرابطة و الجامعة اللتان حرصتا على تأخير انطلاق كل المباريات إلى الساعة الثانية و النصف، و هو ما حصل بالفعل..”

و عن نتيجة مباراة فريقه ضد مستقبل المحمدية و التي انتهت بالتعادل بسبعة أهداف لمثلها، قال الناطق الرسمي للنجم الرادسي ” التنافس كان شديداً و النتيجة غريبة بالفعل لكن نسبة النجاح في التهديف كانت عالية جدا حتى أننا شاهدنا هدفاً جاء من تسديدة تبعد عن المرمى حوالي 30 متراً.. لم يكن هناك أي اتفاق بين الفريقين على نتيجة المباراة و المقابلة شهدت بعض أحداث عنف بين اللاعبين و هو ما يثبت عكس ما يقال..”

يذكر أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد أعلنت عن تعليق نتيجة مباراة مستقبل المحمدية ضد النجم الرياضي الرادسي و إحالة ملف المباراة على لجنة الأخلاقيات للتحقيق و إتخاذ ما تراه صالحا.

و كان العضو الجامعي أمين موقو قد أشار خلال تدخله خلال برنامج “سامدي سبور” أن الجامعة قد فتحت تحقيقاً و أنها ستصدر قرارتها بشأن ما حدث خلال المباراة في أسرع وقت ممكن.

عن Baha

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني لكرة القدم.. تساؤلات ترافق تعيين فوزي البنزرتي مدربا جديدا قديما للمنتخب!؟..والحال أننا نعتقد أن في الساحة الرياضية لم يعد لنا ممرنون أفذاذ،

المدرب فوزي البنزرتي متابعة الإعلامي الحبيب العربي وبعد النجاح المطعون فيه من طرف أصحاب النفوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *