أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / دورة روما للتنس- اليوم على الساعة منتصف النهار فرصة جديدة لأنس جابر لمزيد التألق والإشعاع

دورة روما للتنس- اليوم على الساعة منتصف النهار فرصة جديدة لأنس جابر لمزيد التألق والإشعاع

 

 

بقلم الصحفي محمد بن جبارة

 

 

 

مكتب تونس – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

 تخوض انس جابر منتصف نهار اليوم الاحد الدور النهائي لدورة مدينة روما ذات الألف نقطة وستكون في مواجهتها صاحب المرتبة الأولى عالميا البولونية سيواتاك. أنس التي تمر بفترة انتعاشة قصوى مكنتها منذ بضعة أيام من الفوز بلقب دورة مدريد قادرة على الصعود مجدداّ على أعلى درجات منصة التتويج نهار اليوم لكن ذلك يتطلب تركيزا عاليا وانتباها شديدا وحذرا ضروريا لان الطولونية تمتلك مهارات كبيرة جدا وخاصة برودة أعصاب تجعلها تلعب بأريحية كبيرة عكس أنس التي سرعان ما تنفلت أعصابها وتهدر نقاطا كثيرة أفقدها عدة مجموعات وأشواط.

 

وفي مباراة اليوم وامام منافسة من الوزن الثقيل تحتل صدارة ترتيب اللاعبات المحترفات في العالم فإن هامش الخطإ ضئيل جدا أمام أنس التي عليها أن تتعامل مع مجريات اللقاء بذكاء كبير دون انفلات أعصاب ولا “تهوّر” حتى تكون النهاية مثلما ينتظرها التونسيون.

 

المرتبة الثالثة في البال في صورة توفق أنس في مباراة اليوم فإنها ستحصل على الف نقطة وهو ما قد يمكنها من تخطي عدة مراتب في التصنيف العالمي والارتقاء الى المرتبة الثالثة، وفي كل الحالات فإن لاعبتنا المتألقة ضمنت تحسين ترتيبها ببلوغها المباراة النهائية إذ من المتوقع أن تصبح بعد نهاية هذه الدورة في المرتبة الخامسة ذلك أن المنتظم في النهائي سيحصل على600 نقطة. مليار ونص.. بعد المليارات الثلاثة التي غنمتها من دورة مدريد الأسبوع الفارط ضمنت أنس جابر في دورة روما الحالية الحصول على أكثر من 500 ألف دولار أي قرابة مليار ونصف من مليماتنا وسيتضاعف هذا الرقم في صورة توفقها في كسب نهائي اليوم باعتبار أن الفائز يحصل على مليون دولار أي قرابة 3مليارات بمليماتنا...

عن badreddine

شاهد أيضاً

النادي البنزرتي قبل ساعات من موعد اانهائي..

متابعة الإعلامي الحبيب العربي النادي البنزرتي قبل ساعات من موعد اانهائي.. للجيل الجديد.. فرصة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *