الرئيسية / الرياضة / ربع نهائي كأس تونس للكرة الطائرة : الترجي .. إتحاد النقل الصفاقسي .. النادي الصفاقسي .. مستقبل المرسى .. في المربع الذهبي .

ربع نهائي كأس تونس للكرة الطائرة : الترجي .. إتحاد النقل الصفاقسي .. النادي الصفاقسي .. مستقبل المرسى .. في المربع الذهبي .

 

بقلم الإعلامي و الصحفي محمد الشريف

 

 

مكتب تونس – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

كتب محمد الشريف

 كما كان متوقعا تأهل الترجي الرياضي إلى الدور نصف النهائي على حساب إتحاد قرطاج بسهولة واضحة بنتيجة ثلاثة أشواط دون ردّ .. و سجل أبناء الضاحية  17 نقطة في أفضل شوط للمباراة .. و في قاعة الرائد البجاوي إجتاز إتحاد النقل الصفاقسي عقبة سعيدية سيدي بوسعيد بعد بداية متعثرة .. و في أربعة أشواط حقق النادي الصفاقسي مبتغاه بالمرور للمربع الأخير على حساب مولدية بوسالم .. و فاز المستقبل الرياضي بالمرسى على إتصالات صفاقس بثلاثة أشواط لشوط واحد .. ليكون الدور نصف النهائي بين الترجي و إتحاد النقل الصفاقسي و القرعة تحدد مكان المواجهة .. و يلاقي مستقبل المرسى في قاعته النادي الصفاقسي .. نتوقع أن يكون نصف النهائي بداية الإثارة و التشويق في مسابقة الكأس لما عانينا من رتابة قتلت مقومات المشاهدة فيما سبق من مواجهات مختلة التوازن تفتقد أحيانا كثيرة لأدني عناصر الفرجة الرياضية الأمر الذي يضر بجماهيرية اللعبة اذا تواصل مثل هذا الإختلال الكبير بين الفرق و لم تجد الإدارة الفنية للجامعة حلولا للتطوير المسابقات و الترويج لها بمستويات تنافسية معقولة .. نتائج الدور ربع النهائي لكأس تونس للكرة الطائرة :

 الترجي الرياضي- إتحاد قرطاج : (3\0) – (25\17)(25\11)(25\12)

اتحاد النقل الصفاقسي- سعيدية سيدي بوسعيد :(3\1)-(14\25)(26\24)(25\22)(25\22)

النادي الصفاقسي / مولدية بوسالم: (3\1)(25\16)(25\22)(17\25)(25\18)

إتصالات صفاقس / مستقبل المرسى: (1\3)-( 2521\)(9\25)(25\23)(23\25)

عن badreddine

شاهد أيضاً

بطولة الرابطة المحترفة الثانية في جولتها السادسة : شبيبة العمران بخطى ثابتة نحو الدوري الممتاز.

  القلعة الرياضية 2 النادي القربي 1 ثنائية خليل السعيدي دق 41 و لؤي العراكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *