الرئيسية / نجوم وفنون / مصر : قريبا انطلاق فعاليات المهرجان الدولي الأول لنجوم المواهب العربية

مصر : قريبا انطلاق فعاليات المهرجان الدولي الأول لنجوم المواهب العربية

مكتب تونس – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

بصراحة بادرة تستحق كل الشكرو الدعم خاصة و أنها تدخل في إطار مشروع فني شامل سيقع تجسيمه بإقامة مهرجان سيحتضن  نجوم المواهب العربية تحت شعار ” إظهر مواهبك الفنية في مهرجان النجوم العربية ” حيث سيتيح الفرصة لأبناء كل البلدان العربية من جميع الشرائح في هذه التظاهرة الفنية تهدف إلى  اكتشاف مواهب فريدة و متنوعة على المستوى العربي هذا المهرجان تم تأسيسه بمصر على يد الدكتور/ مايكل الإسواني استشاري وخبير التنمية البشرية ، والمدير التنفيذي للمهرجان الإعلامية سماح وليم كما كان حرص الدكتور مايكل على التنويع في المواهب ليحظى الجميع بفرصة المشاركة  في مجالات المسابقة التي يرى في نفسه قادر على التألق في هذه المشاركة :

 اولا/ فنون الآداء ومجال الانشاد الديني مسيحي واسلامي) 2. مجال الغناء 3. مجال العزف 4. مجال التمثيل 5. مجال الشعر ثانيا / الفنون المرئية 1. مجال الرسم 2. مجال الحرف اليدوية كما تمّ جمع جل الفئات العمرية من 4 سنوات الى 40 سنة.

 و سيشارك في هذا المهرجان 120 متسابق تم اختيار 51 متسابق لدور نصف النهائي و قريبا سيقام حفل كبير على المسرح لاختيار افضل 3 اعمال في كل مجال و سيتوج الاول بدرع المهرجان يفوز بالميدالية الذهبية و الثاني بفوز بالميدالية الفضية والثالث بالبرنزية وسيتم بالمناسبة تكريم جميع المشاركين بشهادات ابداع من المهرجان بحضور شخصيات هامة من جمهورية مصر العربية و بعض من ممثلي السفارات المختلفة للدول العربية للتشجيع على جميع المواهب و أكيد في نجاح هذه الدورة ستتلوها دورات قادمة  . و لتونس نصيب في هذه المشاركة التي ستسجل عددا محترما من التونسيين لتفتيق مواهبهم و دخول المنافسات من أجل التتويج .

 

أسماء مسعودي متعاونة صحفية بموقع جريدة بالمرصاد نيوز

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

أمسية ” تراثنا ذاكرة شبابنا ” كانت رائعة و ممتعة برافو للسيدة ريم البلطي المشرفة على الحدث الثقافي.

  عاشت مدينة خزندار في الساعات القليلة الماضية تظاهرة أطلق عليها ” تراثنا ذاكرة شبابنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *