أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / مكتب سيدي بوزيد- موقع جريدة بالمرصاد نيوز: رئيس أولمبيك سيدي بوزيد يعلن إستقالته

مكتب سيدي بوزيد- موقع جريدة بالمرصاد نيوز: رئيس أولمبيك سيدي بوزيد يعلن إستقالته

مكتب سيدي بوزيد – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

أعلن اليوم الاحد 31 جويلية 2022 محمد الطيب حجلاوي الرئيس الحالي لأولمبيك سيدي بوزيد عن استقالته عبر حسابه الخاص على فايسبوك . وسيتم الإعلان في الأيام القادمة عن موعد لجلسة عامة انتخابية. و ما هو معلوم ان اولمبيك سيدي بوزيدمتواجد هذا الموسم ضمن اندية الرابطة المحترفة الاولى. و هذا نص الاستقالة  :

أما اليوم بعد رحلة ربما قصيرة أو طويلة كانت و القرار المؤجل لظروف ما اليوم أعلن إستقالتي من رئاسة أولمبيك سيدي بوزيد أشكر كل من ساندني في مسيرتي و وقف لجانبي ولو بكلمة أشكر كذلك كل من عارضني و إنتقدني و فتح مجالا شيقا للنقاش .. أشكر كل من جمعتنا به طاولة نضال و تبادلنا أطراف الحديث وتسامرنا و تعلمنا و غضبنا و ضحكنا و تبارزنا … شكرا لكل العائلة الموسعة لأولمبيك سيدي بوزيد من هيئة مديرة وجمهور شكرا لمن ترعرعنا في مدرسة واحدة و ضحكنا و بكينا معا جمعتنا تلك الضحكات في الطيب المهيري( القلعة ناسيونال ) و تلك الدموع في قابس ( المطوية ) معا تلك المواقف و ذاك التآزر و التآخي … شكرا لكل المخلصين في حياتنا شكرا لكل من لم تبدلهم الظروف شكرا للصامدين للثابتين الذين تتزعزع الجبال تحت أوتادهم ولا يتزعزعون …شكرا لجماهير وأحباء البزدة الصادقين من تعلمنا منهم معنى اﻹخلاص للمحن. و الثبات فعلى قدر المحن تأتي العزائم …

 قد كنا حقا لحمة واحدة جمعنا موقف واحد من أجل رفع راية الأولمبيك فقط و عليها نتفق أو نختلف كانت رحلة جد شيقة فيها من المد و الجزر ما يمكن للمرء أن يتعلم السباحة الحقة .. شكرا لكل من جمعتنا به الصدفة أو طريق النضال شكرا لكل من إلتقينا بهم وتعلمنا منهم كثيرا … قد تعلمنا كثيرا ولازلنا نتعلم فالانسان ما دام حيا يظل يتعلم إلى أن يموتشكرا لكل من قدم لنا نصيحةولا أنسى الشكر الكثير موصول لكل من وجدناهم إلى جانبنا قبل الكل أولئك اﻷشخاص الذي يدعموننا في ظهر الغيب شكرا لهم كثيرا عن قريب سيقع الإعلان على موعد الجلسة الإنتخابية.

 أبو منتصر

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

بعد الفوز على أساك ميموزا الإفواري : الترجي في المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم

  تغطية : الصحفي بدرالدين الجبنياني     رغم الأداء الغير مقنع  للترجي الرياضي التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *