الرئيسية / مجتمع / نادر الجبنياني يحرز على شهادة الماجستير في الهندسة المالية بملاحظة حسن جدا بمعدل 17،50

نادر الجبنياني يحرز على شهادة الماجستير في الهندسة المالية بملاحظة حسن جدا بمعدل 17،50

مكتب نابل – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

غمرت الفرحة كل افراد العائلة و الأحبة بالانجاز العلمي و الاكاديمي لابني نادر الجبنياني بحصوله على شهادة الماجستير بملاحظة حسن جدا  بمعدل 17.5 في اختصاص هندسة مالية .. و بنهاية مناقشة الرسالة العلمية القيمة بجامعة العلوم الإقتصادية و التصرف بنابل  جاءت التهاني و التبريكات من زميلاته و زملائه و أصدقائه و شاركوه لحظة التألق و النجاح .. نسأل الله ان يوفق كل بناتنا و ابنائنا الى ما فيه خير البلاد و العباد و انار عقولهم للعلم و المعرفة و حب الخير ..

 الف مبروك.

بهذه المناسبة السعيدة  تتوجه أسرة تحرير و إدارة تحرير الصحيفة الالكترونية “بالمرصاد نيوز ” بأحر التهاني و أطيب الأماني لإبننا المتألق نادر الجبنياني على تفوقه اللافت  العلمي بحصوله على شهادة الماجستير في الهندسة المالية بملاحظة حسن جدا بمعدل17،50 و إذ  نتقدم بتهانينا الخالصة نعبٌر عن اعتزازنا و فخرنا بنادر الجبنياني و نتمنى له مزيدا من التدرج في مراتب العلم و المعرفة و العاقبة لنجاحات قادمة  فالف مبروك نادر .

ياسين الجبنياني كان دائما في الموعد بجانب ابن عمه نادر

 ابن عمه ياسين المساند الرسمي لنادر الجبنياني اثر تحقيقه المهمة بنجاح و تألق يتوجه نادر الجبنياني الى ابن عمه ياسين الجبنياني مسانده الرسمي بالشكر و الامتنان و قد كان الداعم الملازم له في رحلته الجامعية .. و نعم الأخ و الصديق و الرفيق.. الله يديم محبة آل الجبنياني .فألف شكر لك ياسين.

 

 

 

 

           

عن badreddine

شاهد أيضاً

المحرس : بمناسبة عودة عائلة ين عبدالله من البقاع المقدسة : سهرة دينية رائعة أقيمت على شرفهم … من المؤكد ستبقى من أحلى الذكريات في جهة المحرس لكل من حضر السهرة.

الشيخ أنور كشو  يتوسط الحاج جمال و ابنه الحاج حاتم بقلم الصجفي بدرالدين الجبنياني في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *