الرئيسية / مجتمع / نادر الجبنياني يحرز على شهادة الماجستير في الهندسة المالية بملاحظة حسن جدا بمعدل 17،50

نادر الجبنياني يحرز على شهادة الماجستير في الهندسة المالية بملاحظة حسن جدا بمعدل 17،50

مكتب نابل -موقع جريدة بالمرصاد نيوز

غمرت الفرحة كل افراد عائلة الجبنياني و الأحبة بالانجاز العلمي و الاكاديمي لابني نادر الجبنياني بحصوله على شهادة الماجستير بملاحظة حسن جدا و بمعدل 17.5 في اختصاص هندسة مالية و بنهاية مناقشة الرسالة العلمية القيمة جاءت التهاني و التبريكات من الزميلات و الزملاء و الاصدقاء و شاركوه لحظة التألق و النجاح ،نسأل الله ان يوفق كل بناتنا و ابنائنا الى ما فيه خير البلاد و العباد و انار عقولهم للعلم و المعرفة و حب الخير ..

 

.و. بهذه المناسبة السعيدة  تتوجه أسرة تحريرو إدارة تحرير الصحيفة الالكترونية “بالمرصاد نيوز ” بأحر التهاني و أطيب الأماني لإبننا المتألق نادر الجبنياني على إنجازه الاكاديمي و العلمي بحصوله على شهادة الماجستير في الهندسة المالية بملاحظة حسن جدا بمعد ممتاز جدا 50،17 و إذ نتقدم بتهانينا الخالصة فإننا نعبٌر عن اعتزازنا و فخرنا بنادر الجبنياني و نتمنى له مزيدا من التدرج في مراتب العلم و المعرفة فألف مبروك نادر

 

ابن عمه ياسين الجبنياني المساند الرسمي للمتفوق نادراثر تحقيقه للمهمة بنجاح و تألق يتوجه نادر الجبنياني الى ابن عمه ياسين الجبنياني مسانده الرسمي بالشكر و الامتنان و قد كان ياسين الداعم و الملازم لنادر في رحلته الجامعية .. و نعم الأخ و الصديق و الرفيق.. الله يديم محبة آل الجبنياني .

 

            كما تتقدم كافة عائلة الجبنياتي بأحر التهاني و أجمل الأماني لإبنها المتألق نادر بحصوله على شهادة الماجستير في الهندسة المالية بملاحظة حسن جدا 50،17

ومن جهته أيضا يتقدم ياسين الجبنياني بأحر التهاني و أروع الأماني لإبن عمه نادر الجبنياني بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير في الهندسة المالية بملاحظة حسن جدا 50،17 بالتوفيق و النجاح  في سلم العلم و المعرفة.

عن badreddine

شاهد أيضاً

المحرس : بمناسبة عودة عائلة ين عبدالله من البقاع المقدسة : سهرة دينية رائعة أقيمت على شرفهم … من المؤكد ستبقى من أحلى الذكريات في جهة المحرس لكل من حضر السهرة.

الشيخ أنور كشو  يتوسط الحاج جمال و ابنه الحاج حاتم بقلم الصجفي بدرالدين الجبنياني في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *