الرئيسية / الرياضة / ليونال ميسي يقود منتخب بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين

ليونال ميسي يقود منتخب بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين

تعليق : بدرالدين الجبنياني

 

مكتب تونس – موقع جريدة بالمرصاد نيوز

كتب بدرالدين الجبنياني…

صنع الساحر ليونيل ميسي عشية اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022 رفقة زملائه بملعب لوسيل   الحدث  حيث قادوا منتخب بلادهم للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة، في تاريخه والأولى منذ 36 عاما من الإنتظار. وقد انتهت المباراة بفوز الأرجنتين على نظيره الفرنسي بركلات الجزاء الترجيحية 4 – 2 وعرفت مجريات المباراة أحداث مثيرة، حيث افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة لمنتخب التانغو في الدقيقة 23 من الشوط الأول من ركلة جزاء. بعد هذاالهدف ب15 دقيقة أضاف  أنجال دي ماريا في الدقيقة 38 الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

وردّ المهاجم الفرنسي كليان مبابي بهدفين متتاليين في الدقيقتين (80 من ركلة جزاء، و81  بتسديدة قوية ، ليدرك التعادل للديوك في الوقت القاتل.ثم التجأ بعد ذلك الفريقان إلى الحصتين الإضافيتين  ولم تمر أربع دقائق حتى تمكن ليونيل ميسي من افتناص الهدف الشخصي الثاني له والثالث لمنتخبه من زمن الشوط الإضافي الثاني للمباراة وعاد كليان مبابي من جديد ليوقع على الهدف الثالث له في الدقيقة الدقيقة 12 قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

عدسة رضا هميمة

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

بعدالتعادلين السلبيين المستفيد أكيد سيكون الفائز في مبارا الغد الإتحاد المنستيري و الترجي الرياضي و حتى التعادل لا يخدم سوى مصلحة هذا الأخير.

  نتيجة التعادل السلبي التي حسمت مباراة النادي الإفريقي و الملعب التونسي بملعب حمادي العقربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *