الرئيسية / نجوم و فنون / لأفراحكم و مسراتكم قاعة الأفراح الفاخرة PALME D’OR على ذمتكم.

لأفراحكم و مسراتكم قاعة الأفراح الفاخرة PALME D’OR على ذمتكم.

 االمنشطة و الصحفية شيماء شمام

         مكتب تونس

تعطية و تحقيق الصحفي بدرالدين الجبنياني

 

واحدة من قاعات الافراح الفاخرة و الجميلة في تونس  هي قاعة قصر PALME D’OR ، موقعها حي الواحات العوينة . قاعة أفراح مكيفة بمكيفات متطورة و مجهزة بأفضل ديكور بمواصفات عالية و معدات جديدة مع تقديم أرقى الخدمات و حسن الإستقال و التواصل مع الحريف. صاحبة القاعة زميلتنا و صديقتنا و الإعلامية المنشطة في قناة تونسنا شيماء شمام  لم تترك أي شيء للصدفة حيث قامت بتهيئة القاعة و تجديدها بمعايير و تصاميم مضبوطة تميزت بالرفاهة و راحة الحريف وقد دخلت قاعة    PALME D’OR   حيز الإستغلال انطلاقا من يوم الخميس 29 أوت الماضي. كل هذه الرفاهية و الجمال و الأناقة لهذه القاعة الفاخرة لم تثن صاحبتها على تحديد معلوم كراء القاعة بسعر يكون في المتناول .

 الفنان هشام النقاطي      الفنان محمد سعيد

و احتفاءا بهذه المناسبة السعيدة أقامت شيماء حفلا ساهرا دعت له الأقارب و الزملاء الصحافيين أحياه عدد من الفنانين و هم محمد سعيد و هشام النقاطي و علياء بالعيد وفوزي بن قمرة و نجلة و سمية الحثروبي و إنصاف بن غالية و سفيان سفطة  جاؤا ليباركوا للمنشطة في قناة تونسنا شيماء على هذا المشروع الواعد . السهرة كانت رائعة و الأحلى هي الأجواء التي سادتها حيث تميزت بأجواء موسيقية طربية و الأغاني الخفيفة حضرت فيها المشروبات و الحلويات.

شيماء شمام مع الممثلة و حيدة الدريدي

في صورة للذكرى

شيماء كانت على حركية كبيرة دائمة في السهرة حيث كانت في استقبال و تواصل مع الضيوف ” بالفذلكة ” و بالكلام الجميل و الإبتسامة. ولعل القاسم المشترك لدى كل المدعوين هو النجاح لهذا الفضاء الجميل الأنيق على مستوى الإشهار و التسويق

متمنين لشيماء كل التوفيق في إرساء علاقات كبيرة مع الحرفاء لتأمين الإقبال المكثف و الكبير لافراحهم و مسراتهم سيما و أن معلوم كراء ” الصالة ” في المتناول و ليس كما يعتقده البعض.

عن Baha

شاهد أيضاً

الإحتفاظ بالفنان سعد الصغير بمطار القاهرة

 الفنان سعد الصغير مكتب تونس متابعة صحفية الموقع شيماء اسماعيلي تم في الساعات الأخيرة بمطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *