أخبار عاجلة
الرئيسية / وطنية / المهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون : عيسى حراث و أنور العياشي و لطفي البحري فوق منصة التتويج .

المهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون : عيسى حراث و أنور العياشي و لطفي البحري فوق منصة التتويج .

 

 

أسدل الستار على فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتيلفزيون في دورته الواحدة و العشرين التي أقيمت بمدينة الثقافة على مدى ثلاثة أيام و كانت ناجحة بجميع المقاييس و مختلف أراء الملاحطين و المتابعين و من أهم ما ميّز هذه الدورة تكريم العديد من وجوه الثقافة و الإعلام المرئي و المسموع تونسيا و عربيا والإحتفاء بهم معنويا و ماديا حيث تم اسناد جوائز مالية قيمة .ومن بين الوجوه التونسية التي صعدت فوق منصة التكريم الممثل المبدع صاحب المسيرة الطويلة و الزاخرة  بالعطاء عيسى حرّاث و الممثل و المخرج و رئيس فرقة التمثيل بالإذاعة الوطنية أنور العياشي و المنتج و الإعلامي اللامع لطفي البحري.

بالمرصاد نيوز واكبت الحدث و رصدت انطباعات هذا الثالوث .

عيسى حراث :

أنا مسروردا بهذه اللفتة التي أعتبرها بمثابة الإعتراف بشخصي المتواضع على مسيرة طويلة من العطاء و التضحيات ناهزت نصف قرن .أشكر القائمين على هذا المهرجان على كل جهودهم و حرصهم على دعم الإبداع التلفزيوني والإاعي في كل الأقطار العربية .

أنور العياشي :

رغم أنه سبق لي نيل عدد من الجوائز في مناسبات سابقة فإن التكريم الذي نلته في هذا المهرجان كان له نكهة خاصة بالنظر إلى قيمة هذه التاهرة و مدى إشعاعها وهو ما يحملني مسؤولية أكبر على مزيد منالعمل و الإجتهاد و المثابرة في المشوار القادم .

لطفي البحري :

اليوم أشعر حقيقة أن التلفزة هي ملكي و حياتي و لحظة تكريمي جعلت الذاكرة الذاكرة تعود بي إلى زمن البدايات و الإنطلاقة الأولى مع السيدة علياء في في حصصها التاريخية جنة الأطفال الذي طبع أجيال و أجيال . وهذا التكريم أصبح يشكل حافزا كبيرا للهودة إلى الواجهة في إنتاج جديد سأحرص كثيرا على أن يكون ناجحا و راقيا يليق بسجل لطفي البحري في العمل التلفزيوني و الإذاعي.

بدرالدين الجبنياني

تصوير رضا هميمة

 

 

 

عن badreddine

شاهد أيضاً

ندوة العمل النقابي في تونس يومي 23و24 افريل 2024.

متابعة الإعلامي بولبابة العيدودي تنظم جامعة الزيتونة ندوة علمية وطنية هامة يومي 23و24 افريل 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *