الرئيسية / الرياضة / الجامعة التونسية لكرة الطاولة : في الندوة الصحفية : رياضة الكرة الطاولة تعيش هذا الأسبوع على إيقاع الأداور الدولية لنجوم الشبان و بطولة شمال إفريقيا للأكابر

الجامعة التونسية لكرة الطاولة : في الندوة الصحفية : رياضة الكرة الطاولة تعيش هذا الأسبوع على إيقاع الأداور الدولية لنجوم الشبان و بطولة شمال إفريقيا للأكابر

 

 

تعطية بدرالدين الجبنياني

 

 

عقد المكتب الجامعي لكرة الطاولة أول أمس الإثنين 29 جانفي 2024 بإحدى النزل بالعاصمة ندوة صحفية لتسليط الضوء على الحدث الرياضي الهام  ستعيشه بلادنا انطلاقا من هذا اليوم 31 جانفي 2024 ويتواصل إلى غاية الأربعاء 7 فيفري الجاري بالقاعة متعددة الإختصاصات برادس , عدد كبيرمن الزملاء الصحفيين و الإعلاميين تابعوا الندوة التي كانت ثرية على مستوى المعلومة و البرنامج المخصص لهذه التطاهرة الرياضية الدولية حيث أعلن رئيس الجامعة في هذه الندوة عن كل البرامج المدرجة و باقي التفاصيل المخصصة لهذه الدورة الموزعة على ثلاث بطولات دوليية . و الإنطلاقة ستكون يوم غد الخميس بالدورة الدولية للنجوم الشبان و تختتم فعاليات دورة الشبان يوم الأحد 4 فيفري 2024 بمشاركة 21 بلد وهي بلجيكيا  –تايبي كرواتبا جمهورية التشيك مصر فرنسا ألمانيا هند إيران إيطاليا كوريا ليبيا  –لكسمبورغ بولونيا برتغال بورتوريكو رومانيا  –سلوفاكيا إسبانيا تركيا و تونس البلد المنظم. هذا وستنطلق الأدوار التمهيدية و و النصف النهائي و النهائي إناث على الساعة التاسعة و النصف و نفس التوقيت بالنسبة للمسابقات التمهيدية و الأدوار النهائية للزوجي المختلط و الأدوار التمهيدية للفردي ذكور و النهائيات و اختتام الدورة و توزيع الجوائزفي الثامنة مساء ، علما و أن جميع الأصناف يتراوح أعمارهم  بين  15 و 19 سنة.

 

 

أما بطولة شمال إفريقيا للأكابرفهي تنطلق يوم الأحد 5 إلى غاية الثلاثاء 7 فيفري 2024 في نفس الفضاء الرياضي القاعة متعددة الإختصاصات برادس و البلدان المشاركة هي مصر و الجزائر و ليبيا و تونس و من المنتظر أن تلتحق بالمسابقة الدولية كل من المغرب و موريطانيا و سيشارك في هذه البطولة 48 مشارك 32 رجال و 16 سيدات.

في ما يتعلق بالدورة الدولية لمنافسات الشبان التي ستقام من 23 فيفري المقبل إلى غاية 26 من نفس الشهر  تضم 26 بلدا وهي الجزائر النمسا بلجيكيا الكاميرون مصر فرنسا ألمانيا الهندكونج كونج المجر إيرانإيطاليا  –كوريا  –الكويت لكسمبورغ  –هولاندا  –عمان  –بورتوريكو  –السعودية  –ستغافورة  –إسبانيا  –الإمارات  –العربية المتحدة  –الولايات المتحدة أوزبكستان  –أوكرانيا و تونس.

وتم نوزيع برنامج الدورة على أربع دورات و هي :

 يوم 23 فيفري القادم من الساعة التاسعة صباحا إلى العاشرة ليلا الأدوار التمهيدية للفردي ذكور وإناث و الأصناف من فئة 13 إلى 17 سنة.

يوم 24 فيفري المقبل من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثامنة و النصف ليلا الأدوارالنهائية  ذكور و إناث الفردي و الزوجي المختلط.و الأصناف المشاركة من 13 إلى 17 سنة بعدها مباشرة توزيع الجوائز.

يوم 25 فيفري الجاري من التاسعة صباحا إلى الساعة الثامنة و خمس وأربعين دقيقة ليلا المسابقات التمهيدية للفردي ذكرو و إناث و الأصناف لفئة 15 و 19.

و النهائيات و الإختتام  يوم 26 فيفري المقبل من الساعة  التاسعة و النصف صباحا  إلى الساعة الثامنة و النصف ليلا  الأصناف من 15 إلى 19 سنة و توزيع الجوائز ابتداءا من الساعة الثامنة و النصف.

عن Baha

شاهد أيضاً

بطولة الرابطة المحترفة الثانية في جولتها السادسة : شبيبة العمران بخطى ثابتة نحو الدوري الممتاز.

  القلعة الرياضية 2 النادي القربي 1 ثنائية خليل السعيدي دق 41 و لؤي العراكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *